إعلان عن مواعيد تقديم الطلبات الإلكترونية!

إعلان عن مواعيد تقديم الطلبات الإلكترونية!

بواسطة - MOVE Team
عدد الردود: 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

عزيزي الطالب/ة : المبتعث من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار،،،

 تحية طيبة وبعد،،،

 

نود التنويه بأنه في حال رغبتك بتقديم إحدى  الطلبات الالكترونية الآتية  و المقدمة لطلبة البعثات الداخلية ، فإنه يتوجب الالتزام  بالفترة الزمنية الموضحة في الجدول الآتي (اذا كنت ترغب بالتسجيل في الفصل الدراسي القادم (سبتمبر  2023- يناير 2024):

  

ملاحظات :

 

1.     مرفق  خطوات الحصول على الرمز السري و طريقة تقديم الطلب (يرجى اختيار نوع الطلب الذي ترغب بتقديمه ).

2.     بإمكان الطلبة تقديم طلب الإكتفاء بمؤهل الدبلوم في حالة تبقى عليه أقل عن 4 مواد دراسية لإتمام متطلبات برنامج الدبلوم التعليم العالي.

3.     على الطلبة التحقيق من إتمام تقديمهم للطلبات الألكترونية بنجاح ومتابعة حالة الطلب من خلال ملفاتهم الالكترونية في موقع الوزارة عبر وصلة ( عرض الطلبات السابقة) دون الحاجة الى مراجعة الوزارة لمعرفة حالة الطلب.

4.     في حال تمت الموافقة على طلبك في موقع الوزارة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني لقسم التسجيل وابلاغهم حتى يتم التحديث في سجلات الكلية.

5.     علماً بأن الفصل الدراسي القادم سيبدأ بتاريخ 01/10/2023م ولن ينظر إلى أي طلب يتم تقديمه بعد الفترة المحددة لكل طلب.       

 

   البريد الإلكتروني لقسم التسجيل: rs@majancollege.edu.om