من أغرب حوادث الوفاة التي ادهشت العالم

من أغرب حوادث الوفاة التي ادهشت العالم

by Deleted user -
Number of replies: 0


 الموت أمر طبيعي ونهاية لحياة الانسان، لكن هناك  حوادث  كثيرة تحدث يوميا تؤدي إلي وفاة أصحابها، وهذا أمر طبيعي نظرا للتقدم الذي نحياه، ولكن هناك بعض الحوادث الغريبة  التي  أدت إلي  الوفاة  بطريقة لم يتخيلها أحد، وإليكم بعضا من تلك الحوادث  التي  عندما تقرأونها ستعرفون لماذا أثارت كل هذه الدهشة.



الموت بسبب محاولة عناق انعكاس القمر:


يعتبر الشاعر الصيني لي بو واحد من أعظم الشعراء في تاريخ الأدب الصيني،  وكان معروفا بحبه الشديد للكحوليات وغالبا ما كان يكتب أشعاره وهو سكران،  وفي إحدى الليالي، وقع لي بو من قاربه وغرق في نهر اليانجز بينما كان يحاول  عناق انعكاس القمر علي الماء.








الموت بسبب لحية:


كان النمساوي هانز ستينينجير مشهورا بلحيته  التي  كانت أطول لحية في  العالم   (كان طولها تقريبا 1.4 متر) وقد مات بسببها. ففي أحد أيام عام 1567، شبت  النيران في البلدة وكان هانز المتعجل قد نسي لف لحيته لأعلي، فداس عليها عن  طريق الخطأ وفقد توازنه، فوقع وكسر عنقه ومات.

 

 

الموت بسبب التراتيل الموسيقية:


بينما كان يقوم بتأليف بعض التراتيل الموسيقية Te Deum للملك الفرنسي لويس  الرابع عشر عام 1687، كان جين بابتيست لولي في حالة تركيز عالية للحفاظ علي  الإيقاع عن طريق استخدام أداة والضرب بها علي الأرض، حتي أنه قام بإصابة  أحد أصابع قدميه بقوة ولكنه رفض التوقف عن استكمال عمله.

وللأسف تطورت الإصابة إلي خراج، وتحولت بعد ذلك إلي غنغرينا، ولولا رفضه بتر أصبع قدمه، مما أدي إلي إنتشار الغنغرينا  التي  قتلت الموسيقي العنيد. والمثير للسخرية، أن التراتيل  التي  كان يؤلفها كانت للاحتفال بشفاء الملك لويس من مرضه.