طلبات الانتقال بين المؤسسات التعليمية الخاصة (تذكير)

طلبات الانتقال بين المؤسسات التعليمية الخاصة (تذكير)

by Mohammad Al-Sammarrai -
Number of replies: 0

عزيزي الطالب المبتعث من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار :

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار - المديرية العامة للبعثات عن فتح باب استقبال طلبات الانتقال بين المؤسسات التعليمية الخاصة ، وذلك اعتبارا من تاريخ 11/07/2021 م حتى تاريخ 01/08/2021 م ، فعلى الطلبة الراغبين في تغيير المؤسسة التعليمية التقدم بالطلب إلكترونيا عن طريق ملف الطالب الإلكتروني بموقع الوزارة ( https://eservices.moheri.gov.om/Student/StudLogin.aspx?lang=ar )، وتعبئة الطلب الكترونيا ( طلب تغيير جامعة/كلية ) مشفوعاً بالمستندات المؤيدة لطلبه . 

شروط الانتقال : 

1. لا يسمح للطالب بتغيير المؤسسة التعليمية لأكثر من مرة. 

2. ألا يكون على الطالب أي التزامات مالية للمؤسسة التعليمية المقيد بها أثناء تقديم الطلب. 

3. ألا يكون الطالب واقع تحت الملاحظة الأكاديمية. 

 4. الا يترتب على تغير المؤسسة إعادة لسنة من السنوات الدراسية. 

5. أن يكون الطالب حاصلا على قبول مباشر غير مشروط في التخصص من المؤسسة الراغب بالانتقال إليها وفي ذات المجال المعرفي. 

6. وجود أسباب مقنعة للإنتقال، مع إرفاق المستندات الداعمة والمعتمدة (كشف الدرجات). 

7. يتحمل الطالب جميع التكاليف المالية الشخصية المرتبطة بالسكن أو الإيجار المترتبة على قرار النقل من المؤسسة التعليمية. 

8. لن يتم الرد على أي طلب إلكتروني بعد انتهاء الفترة المحددة. في حال وجود أي استفسار يرجى التواصل مع قسم التسجيل (rs@majancollege.edu.om


 ملاحظة: يرجى الإطلاع على الملفات المرفقة لتقديم طلب النقل.