السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
عزيزي الطالب/ة : المبتعث من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار،،،
تحية طيبة وبعد،،،
نود التنويه بأنه في حال رغبتك بتقديم إحدى الطلبات الالكترونية الآتية و المقدمة لطلبة البعثات الداخلية ، فإنه يتوجب الالتزام بالفترة الزمنية الموضحة في الجدول الآتي اذا كنت ترغب بالتسجيل في الفصل الدراسي القادم (سبتمبر 2021- يناير 2022):
الخدمات الالكترونية |
|||
المرفقات التي يجب تحميلها من قبل الطالب |
الحقول التي يجب ادخالها من قبل الطالب |
الفترة الزمنية |
نوع الطلب |
1-اثبات الحصول على فرصة وظيفية أو رسالة تدريب أو اخرى. 2-ارفاق ما يثبت حول الظروف الاجتماعية التي يعاني منها الطالب (ان وجد). |
تعبئة جميع الحقول الاجبارية : 1-وضع الدراسة الحالي 2-الموضوع/اسباب اختيار نظام التعليم المطلوب (جزئي /كلي/صباحي/مسائي) |
من شهر يونيو الى تاريخ 25/09/2021 |
طلب تغير طبيعة الدراسة |
لا يوجد |
الموضوع /اسباب الطلب |
من شهر يونيو الى تاريخ 25/09/2021 |
طلب تمديد |
لا يوجد |
تعبئة جميع الحقول الاجبارية : 1-التخصص الرئيسي الجديد 2-التخصص الفرعي الجديد 3-الموضوع/أسباب الطلب |
من شهر يونيو الى تاريخ 25/09/2021 |
طلب تغير تخصص |
|
|||
1-مبررات طلب التأجيل (مستندات تدعم الطلب) |
تعبئة جميع الحقول الاجبارية : 1-من (تاريخ التأجيل ) 2-الى (تاريخ نهاية التأجيل) 3-الموضوع /أسباب التأجيل |
من شهر يونيو الى تاريخ 16/10/2021
|
طلب تأجيل فصل دراسي |
1-مبررات الانسحاب (يرجى ذكر عدم مطالبة الوزارة اي منحة دراسية اخرى لاحقا) |
تعبئة جميع الحقول الاجبارية : 1-من تاريخ (تاريخ الانسحاب) 2-الموضوع/اسباب الطلب |
من شهر يونيو الى تاريخ 16/10/2021
|
طلب الانسحاب |
ملاحظة :
1. مرفق خطوات الحصول على الرمز السري و طريقة تقديم الطلب (يرجى اختيار نوع الطلب الذي ترغب بتقديمه ).
2. علما بأن الفصل الدراسي القادم سيبدأ بتاريخ 03/10/2021م ولن ينظر إلى أي طلب يتم تقديمه بعد الفترة المحددة.
3. في حال تمت الموافقة على طلبك في موقع الوزارة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني لقسم التسجيل وابلاغهم حتى يتم تحديث بيانات الطالب في موقع الكلية.
البريد الإلكتروني لقسم التسجيل: rs@majancollege.edu.om