الطلبات الالكترونية

الطلبات الالكترونية

by Registry Department -
Number of replies: 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

عزيزي الطالب/ة : المبتعث من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار،،،

 تحية طيبة وبعد،،،

 

نود التنويه بأنه في حال رغبتك بتقديم إحدى  الطلبات الالكترونية الآتية  و المقدمة لطلبة البعثات الداخلية ، فإنه يتوجب الإلتزام  بالفترة الزمنية الموضحة في الجدول الآتي (اذا كنت ترغب بالتسجيل في الفصل الدراسي القادم (فبراير  2023 - يونيو 2023):


الخدمات الالكترونية
المرفقات التي يجب تحميلها من قبل الطالب الحقول التي يجب ادخالها من قبل الطالب الفترة الزمنية نوع الطلب

1- اثبات الحصول على فرصة وظيفية أو رسالة تدريب أو اخرى

2- ارفاق ما يثبت حول الظروف الاجتماعية التي يعاني منها الطالب (إن وجد)

تعبيئة جميع الحقل الاجبارية

1- وضع الدراسة الحالي

2- الموضوع/ اسباب اختيار نظام التعليم المطلوب(جزئي/كلي/صباحي/مسائي)

من تاريخ 01/01/2023 الى 26/01/2023 طلب تغيير طبيعة الدراسة
لا يوجد تعبئة جميع الحقول الاجبارية

1- التخصص الرئيسي الجديد

2- التخصص الفرعي الجديد

3- الموضوع/اسباب الطالب

من تاريخ 01/01/2023 الى 26/01/2023

طلب تغيير التخصص

1- اسباب الانقطاع (معتمد من الجهات المختصة)

2- رسالة من وزارة العمل تفيد بأن الطالب لا يعمل

الموضوع/اسباب الطالب من تاريخ 01/01/2023 الى 26/01/2023 طلب إعادة القيد
لايوجد الموضوع/اسباب الطالب من تاريخ 01/01/2023 الى 26/01/2023
طلب تمديد



1- مبررات طلب التأجيل (مستندات تدعم الطلب)

تعبئة جميع الحقول الجبارية

1- من (تاريخ التأجيل)

2- الى (تاريخ التأجيل)

3- الموضوع/اسباب التأجيل

من تاريخ 01/01/2023 الى 23/02/2023
طلب تأجيل فصل دراسي
1- مبررات الانسحاب (يرجى التعهد بعدم مطالبة الوزارة بأي منحة دارسية اخرى لاحقا)

تعبئة جميع الحقول الاجبارية

1- من (تاريخ الانسحاب)

2- الموضوع/اسباب الطلب

من تاريخ 01/01/2023 الى 23/02/2023
طلب انسحاب


ملاحظة :

 

1.      مرفق  خطوات الحصول على الرمز السري و طريقة تقديم الطلب (يرجى اختيار نوع الطلب الذي ترغب بتقديمه ).

2.      علما بأن الفصل الدراسي القادم سيبدأ بتاريخ 12/02/2023م ولن ينظر إلى أي طلب يتم تقديمه بعد الفترة المحددة.           

 

3.      في حال تمت الموافقة على طلبك في موقع الوزارة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني لقسم التسجيل وابلاغهم حتى يتم تحديث بيانات الطالب في موقع الكلية.

 

   البريد الإلكتروني لقسم التسجيل: rs@majancollege.edu.om