إعلان بخصوص الطلبات الإلكترونية لطلبة البعثات الداخلية

إعلان بخصوص الطلبات الإلكترونية لطلبة البعثات الداخلية

بواسطة - MOVE Team
عدد الردود: 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركات ... 

عزيزي الطالب/الطالبة المبتعث/ة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار،

 تحية طيبة وبعد ...

نود التنويه على أنه في حال رغبتك بتقديم أي من الطلبات الإلكترونية التالية والمُقدمة لطلبة البعثات الداخلية، يتوجب الالتزام بالفترة الزمنية المحددة في الجدول التالي إذا كنت تعتزم التسجيل للفصل الدراسي القادم (فبراير 2024 - يونيو 2024):


الخدمات الإلكترونية

المرفقات التي يجب تحميلها من قبل الطالب

الحقول التي يجب إدخالها من قبل الطالب

الفترة الزمنية

نوع الطلب

1-إثبات الحصول على فرصة وظيفية أو رسالة تدريب أو اخرى.

2-ارفاق ما يثبت حول الظروف الاجتماعية التي يعاني منها الطالب (ان وجد)

تعبئة جميع الحقول الاجبارية :

1.      وضع الدراسة الحالي

2.      الموضوع/اسباب اختيار نظام التعليم المطلوب(

جزئي /كلي/صباحي/مسائي

من تاريخ 10/12/2023 الى تاريخ

 01/02/2024

طلب تغير طبيعة الدراسة

لا يوجد

الموضوع /اسباب الطلب

من تاريخ 10/12/2023 الى تاريخ

 01/02/2024

طلب تمديد

لا يوجد

تعبئة جميع الحقول الاجبارية :

1.      التخصص الرئيسي الجديد

2.      التخصص الفرعي الجديد

3.      الموضوع/أسباب الطلب

من تاريخ 10/12/2023 الى تاريخ

 10/02/2024

طلب تغير تخصص

-أسباب الانقطاع (معتمدة من الجهات المختصة)

-رسالة من وزارة العمل تفيد بأن الطالب(لا يعمل).

الموضوع /اسباب الطلب

من تاريخ 10/12/2023 الى تاريخ

 20/02/2024

طلب إعادة قيد

 

1-مبررات طلب التأجيل (مستندات تدعم الطلب)

تعبئة جميع الحقول الاجبارية :

1-من (تاريخ التأجيل)

2-الى (تاريخ نهاية التأجيل)

3-الموضوع /أسباب التأجيل

من تاريخ 10/12/2023 الى تاريخ

 29/02/2024

طلب تأجيل فصل دراسي

1-مبررات الانسحاب

(يرجى ذكر عدم مطالبة الوزارة اي منحة دراسية اخرى لاحقا)

 

تعبئة جميع الحقول الاجبارية :

1-من تاريخ (تاريخ الانسحاب)

2-الموضوع/اسباب الطلب

من تاريخ 10/12/2023 الى تاريخ

 29/02/2024

طلب الانسحاب

لا يوجد

الموضوع /اسباب الطلب

متاح طوال العام

طلب الإكتفاء بمؤهل الدبلوم

لا يوجد

الموضوع /اسباب الطلب

متاح طوال العام

طلب شهادة الى من يهمه الأمر

لا يوجد

الموضوع /اسباب الطلب

من تاريخ 15/02/2024 الى تاريخ

 29/02/2024

طلب مواصلة الدراسة للطلبة المجيدين


ملاحظات

  1. مرفق 👇 خطوات الحصول على الرمز السري و طريقة تقديم الطلب (يرجى اختيار نوع الطلب الذي ترغب بتقديمه ).
  2. يمكن للطلبة تقديم طلب الاكتفاء بمؤهل الدبلوم في حالة تبقى عليهم أقل من 4 مواد دراسية لإكمال متطلبات برنامج الدبلوم في التعليم العالي.
  3. يُشدد على الطلبة ضرورة التحقق من نجاح تقديم طلباتهم الإلكترونية ومتابعة حالة الطلب عبر ملفاتهم الإلكترونية في موقع الوزارة عبر وصلة ( عرض الطلبات السابقة)، دون الحاجة لمراجعة الوزارة لمعرفة حالة الطلب.
  4. في حال الموافقة على الطلب في موقع الوزارة، يُرجى إرسال بريد إلكتروني لقسم التسجيل لإعلامهم وتحديث سجلات الكلية.
  5. يرجى ملاحظة أن الفصل الدراسي القادم سيبدأ في تاريخ 18/02/2024م، ولن يُنظر إلى أي طلب يُقدم بعد الفترة المحددة لكل نوع من الطلبات
  6. لن يتم النظر في أي طلب إلكتروني حتى ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول (سبتمبر 2023 - يناير 2024)، باستثناء طلبات الانسحاب للطلبة غير المسجلين للفصل الدراسي الحالي.

البريد الإلكتروني لقسم التسجيل: rs@majancollege.edu.om